الرئيسية / اخبار عاجلة / نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 _ 2020 برقم الجلوس من بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 _ 2020 برقم الجلوس من بوابة الأزهر

قال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، إن نتيجة الثانوية الأزهرية، سيتم اعتمادها وإعلانها غدًا الأحد، وذلك عقب تفقده للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية بمدينة نصر (كنترول الشهادة الثانوية)، صباح اليوم، حيث اطمأن فضيلته على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية للنتائج.

ووجه فضيلته الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، بأخذ الاستعدادات اللازمة لتلقي الطعون وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال الطعون الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك تخفيفًا على الطلاب من أعباء السفر والتكاليف.

وحرص فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية تليفونيًا، مشيدًا بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا فضيلته على أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

وأعرب الطلاب من جانبهم على سعادتهم بمكالمة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مؤكدين على أن مكالمة فضيلته قد أدخلت البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، واعدين فضيلته بمزيد من النجاح والتفوق.

وحصل أحمد بكر محمد عبدالباري على المركز الأول على مستوى الجمهورية للقسم العلمي، حيث حصل على مجموع 650 بنسبة 100%، وحصل محمد السيد خليل على المركز الأول على مستوى الجمهورية للقسم الأدبي بمجموع 626 بنسبة 97.37%، بينما حصلت هبه فتوح حسين السيد عوض على المركز الأول، بمجموع 615 بنسبة 97.62%، وحصل أحمد جمال صابر المركز الأول معاهد الشعبة الإسلامية، حيث حصل على مجموع 635، بنسبة 94.78%.

ويعقد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن النتيجة بمقر مشيخة الأزهر الشريف، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وسوف يتم الإعلان خلال المؤتمر عن أسماء الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، بالإضافة لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية بمعهد غزة.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان غدًا عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال إدراج رقم الجلوس، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

إقرأ أيضًا:

بث مباشر مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

“المبدأ” يحاور المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية أدبي

رسميًا .. غدًا إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.