الرئيسية / اخبار عاجلة / ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من هنا

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من هنا

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2018، عبر بوابة الأزهر الشريف، ويمكن للطالب الدخول على الموقع وإدخال رقم الجلوس، ليحصل على النتيجة.

وعقد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد الموافق 14/7/2019، بمقر مشيخة الأزهر الشريف، وجاءت نسبة النجاح لطلاب الثانوية الأزهرية 49.98%، حيث بلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي 41.78%، بينما بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 67.98%.

كما أعلن عن نسبة النجاح للشعبة الإسلامية، 77.61%، أما في غزة فقد بلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي هناك 83.93%، بينما في القسم العلمي بلغت 77.61%.

وحرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على تهنئة الأوائل، وحثهم على المزيد من النجاح والتفوق، كما هنأ أولياء الأمور، مؤكدًا على أن الأسرة هي أساس النجاح والتفوق.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بمكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، واعدين فضيلته بمواصلة النجاح والتفوق.

واستطاع الطالب أحمد بكر محمد عبدالباري على المركز الأول على مستوى الجمهورية للقسم العلمي، حيث حصل على مجموع 650 بنسبة 100%، وتمكن محمد السيد خليل من الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية للقسم الأدبي بمجموع 626 بنسبة 97.37%، بينما حصلت هبه فتوح حسين السيد عوض على المركز الأول، بمجموع 615 بنسبة 97.62%، وحصل أحمد جمال صابر المركز الأول معاهد الشعبة الإسلامية، حيث حصل على مجموع 635، بنسبة 94.78%.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أفاد أن باب التظلمات سيتم فته بداية من يوم الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أن هناك 189 إدارة للطعون، وأن كل طالب سيقوم بعمل تظلم في الإدارة التابع لها.

للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

إقرأ أيضًا:

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 _ 2020 برقم الجلوس من بوابة الأزهر

موعد بداية التظلمات لطلاب الثانوية الأزهرية 2019

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للقسم العلمي

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي

رسميًا .. نسب النجاح لطلاب الثانوية الأزهرية 2019

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.