الرئيسية / اخبار عاجلة / شيخ الأزهر يهنئ جمال أبو السرور لحصوله على وسام العلوم
أثناء تكريم الدكتور جمال أبو السرور من الرئيس عبدالفتاح السيسي
أثناء تكريم الدكتور جمال أبو السرور من الرئيس عبدالفتاح السيسي

شيخ الأزهر يهنئ جمال أبو السرور لحصوله على وسام العلوم

يتقدم الأزهر الشريف، وإمامه الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة، للأستاذ الدكتور/جمال أبو السرور، مدير المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر؛ بمناسبة حصوله على وسام العلوم من الطبقة الأولى، في احتفالية مصر بعيد العلم.
ويؤكد الأزهر الشريف أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعلماء دليل واضح على اهتمام الدولة واحترامها للعلم والعلماء، مشيدًا بما قدمه الدكتور جمال أبو السرور في خدمة مصر والأزهر في مجال الدراسات والبحوث السكانية.
يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم اليوم في احتفالية مصر بعيد العلم، عددًا من العلماء الحاصلين على جوائز الدولة المختلفة من أساتذة الجامعات والمراكز البحثية والذين ساهموا بالأبحاث التي قاموا بها في خدمة المجتمع وأهداف التنمية في مصر.
جدير بالذكر أن الدكتور جمال أبو السرور، قدم ١٦٦ بحثًا في أمراض النساء والولادة والعقم، و١٥٦ بحثًا في تنظيم الأسرة والقضايا السكانية، و٥١ بحثًا في قضايا الأخلاقيات البيولوجية وغيرها، وعين مديرًا للمركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر منذ عام ١٩٩٠، حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

الأزهر بمناسبة يوم العلم: مصر تتجه لتشجيع العلماء والمبدعين وتوفير المناخ اللازم للابتكار

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.