الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بعد هدم المسجد نقل جثمان أبو الإخلاص لميدان أبوالعباس بالإسكندرية
صورة للمسجد أثناء هدمه
صورة للمسجد أثناء هدمه

بعد هدم المسجد نقل جثمان أبو الإخلاص لميدان أبوالعباس بالإسكندرية

قامت الأجهزة التنفيذية  المختصة لاستكمال مشروع المحمودية، بعد هدم مسجد أبو الإخلاص بمنطقة غيط العنب، بنقل جثمان أبو الإخلاص الزرقاني وشقيقته إلى ميدان المساجد بساحة أبو العباس بمنطقة بحرى.

وقد تم دفن الجثمانين وإقامة ضريح لهما فى الجهة الخلفية لمسجد ابو العباس، والعمل جاري الآن على بناء ضريح مستدير بغرفة محكمة بعد دفن الجثمانين بالساحة، ومن المتوقع أن تستغرق عملية البناء يومين.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوضح خلال كلمته في افتتاح 1300 صوبة زراعية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، أن هناك مشكلتين تعوق عملية بناء محور المحمودية، ومن بينها السوق المتواجد في المنطقة، والمسجد، متابعًا: “أنا بقول لكل اللى بيسمعنى فى مصر، أن المسجد ده والمقام الموجود فيه بيعيق الحركة فى المحور.. احنا بنتكلم عن مشكلة عامة.. والله العظيم النبى محمد ما يرضى بكده..احنا قولنا شوفو مكان جديد واحنا نعمل مسجد طبق الأصل وأحسن من المسجد ده”.

إقرأ أيضًا:

مدبولي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية سيكون فرصة للاهتمام بالقاهرة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.