الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يطمئن المصريين: ابنكم إن شاء الله شريف وأمين ومخلص (فيديو)
مشاركة السيسي بجلسة بجلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب
مشاركة السيسي بجلسة بجلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب

السيسي يطمئن المصريين: ابنكم إن شاء الله شريف وأمين ومخلص (فيديو)

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي على الاتهامات التي وجهها إليه المقاول “محمد علي”، قائلًا: إن جميع الأقاويل التي تم تداولها خلال الأيام الماضية “كذب وافتراء”.

أضاف خلال  فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بمركز المنارة للمؤتمرات، السبت، أن الأجهزة الأمنية على مدار الأيام الماضية دعته إلى عدم الرد على مثل هذه الاتهامات، مضيفًا: “أنا قلت للأجهزة الأمنية إن اللي بيني وبين الناس الثقة، هما مصدقيني، ولما حد ييجي يلعب في الحتة دي، دي أخطر حاجة في الدنيا”.

وتابع: “أنا لما ذهبت إلى الرئاسة قالوا لي: تحب تتغدا إيه؟ فسألت ليه قالوا لي: أصل كل اللي في الرئاسة بيتغدوا على حساب البلد بالقانون، قلت لهم: طب والله لا أنا ولا اللي في الرئاسة، كل واحد ياكل على حسابه”، واعتبر أن هذه الاتهامات ستؤثر بشكل كبير على العلاقة التي تشكلت بينه وبين الشعب المصري، لذلك حرص على الرد على هذه الاتهامات أمام الجميع.

أكد على أن كل ما أثير خلال الأيام الماضية من إشاعات الهدف منها فقد ثقة الشعب المصري في القيادة السياسية، وتحطيم معنوياته.

واصل: “إن شاء الله ابنكم شريف وأمين ومخلص، وده مش رد على حد وإنما تأكيد لمعاني وقيم معروفة عني من زمان أوي، والجيش الموجود يعلم عني ذلك، لكن القول عكس ذلك أمر خطير جدًا”.

إقرأ أيضًا:

السيسي: الإرهاب “وحش” خرج عن سيطرة من أطلقوه

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.