الرئيسية / اخبار عاجلة / طارق سلمان: الهدف من مؤتمر “تغير المناخ” الوصول إلى أكبر تجمع للمشاركين من علم المناخ

طارق سلمان: الهدف من مؤتمر “تغير المناخ” الوصول إلى أكبر تجمع للمشاركين من علم المناخ

خلال الجلسة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الثالث للبيئة والتنمية المستدامة، المزمع انعقاده في شهر أبريل ٢٠٢٠ تحت عنوان “تغير المناخ: التحديات والمواجهة”، وبحضور الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة،دعا الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على المستشفيات بالجامعة، ممثلو الوزارات والهيئات والشركات والراعية لفعاليات المؤتمر، للمشاركة والحضور في المؤتمر المقبل الذي تنظمه الجامعة.

وبعد ترحيبه بالمشاركين في الجلسة التحضيرية، أوضح سلمان أن الهدف من إقامة المؤتمر هو الوصول إلى أكبر تجمع للمشاركين من علم المناخ والبيئة للكشف عن أحدث الأبحاث والتطورات التي تخص هذا المجال، بالإضافة إلى إطلاق تطبيقات جديدة تؤدي إلى التقدم، ودعم تنفيذ المشاريع المختلفة نحو تغير المناخ والاحتباس الحراري، وذلك من أجل تمكين مصر من التكيف مع التغيرات المناخية ومواجهتها والعمل على تطبيق ما جاء في اتفاق باريس لعام 2015 بشأن المناخ، فضلا عن جعل الخطط المناخية الوطنية قابلة للمقارنة وصياغة أهداف أكثر طموحا في المستقبل.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.