الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / موقع المبدأ يهنئ الباحث محمد أنور لحصوله على الماجستير

موقع المبدأ يهنئ الباحث محمد أنور لحصوله على الماجستير

تتقدم أسرة موقع االمبدأ بخالص التهاني والتبريكات للباحث محمد أنور أحمد عبدالعليم؛الباحث الجيولوجي بهيئة الاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء لحصوله على درجة الماجستير في العلوم الجيولوجية، ورسالته بعنوان :استخدام تقنيات الاستشعارعن بعد المتقدمة لتحديد الوحدات الصخرية والتواجدات التمعدنية حول منطقة أم الروس ،وسط الصحراء الشرقية “.

تحت إشراف نخبة من كبار الأستاذة و المتخصصين وهم: أستاذ دكتور إبراهيم ابوالليل على أستاذ صخور القاعدة المصرية بكلية العلوم جامعة الازهر(مشرفًا ومحكمًا)أستاذ دكتور سالم محمد سالم أستاذ المعادن والاستشعار عن بعد بالهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء(مشرفًا ومحكمًا)أستاذ دكتور محمد عادل يحيى أستاذ الجيولوجيا والاستشعار من بعد بكلية العلوم جامعة عين شمس(محكمًا)أستاذ دكتور أحمد محمد يوسف رئيس مركز بحوث الصحراء سابقًا وأستاذ الاستشعار عن بعد(محكمًا خارجيًا).

وأثنى الحضور على الرسالة المقدمة من الباحث والتى حصل فى نهاية المناقشة على درجة التخصص نظرًا لاجتهاده فى البحث المقدم،وتتمنى الجريدة للباحث مزيدًا من التفوق والنجاح.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.