الرئيسية / تحقيقات وقضايا / انطلاق أقوى شركات البرمجة بتقنيات عالمية وأيدي مصرية ( i serve technology )

انطلاق أقوى شركات البرمجة بتقنيات عالمية وأيدي مصرية ( i serve technology )

بالإبداع والإتقان انطلقت الشركة العالمية لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات I serve technology للنور بعد شهور من العمل الجاد من قبل القائمين عليها تحت إشراف المهندس فتحي صلاح، الرئيس التنفيذي للشركة، بالاعتماد على كوادر ذات مستوى علمي مميز وخبرة كبيرة بسوق تكنولوجيا المعلومات.

تعتبر I serve شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة بوزارة الاستثمار، وهي من الشركات المتفوقة في مجال التقنية، حيث تتمتع بإمكانيات فنية وتقنية متقدمة، ليس هذا فقط وإنما تسعى باستمرار لمواكبة التطورات المتسارعة في مجال نظم المعلومات والاتصالات من أجل متابعة كل ماهو جديد.

تهدف i serve إلى خلق بيئة عمل سريعة النمو بغرض التأكيد على نجاح ورضا عملائها وأعمالهم التطويرية، لذا فهي تطرح أكثر من منتجات تطويرية في عمليات تكنولوجيا المعلومات شاملة مختلف الشبكات، التطبيقات، برامج الدعم الفني، الأمن السبراني والذكاء الاصطناعي.

تقدم الشركة العديد من الحلول في مجال التقنية ومنها: حلول الحوكمة الإلكترونية الذكية من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع في إطار تطبيق مبادرة الحكومة الذكية، حلول أنظمة إدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP، حلول الخدمات الإلكترونية وتطوير البوابات الإلكترونية، حلول الأنظمة والخدمات للهواتف الذكية وأيضا حلول الذكاء الصناعي.

أما عن خدماتها فتشمل خدمات تطبيق الأنظمة للشركات العالمية (Microsoft,Odoo, SAB, Oracle)، خدمات برمجة وتطوير البرامج التفاعلية لتطبيقات الهواتف الذكية، التسويق الإلكتروني، تصميم الانفو جرافيك وكذلك خدمات تصميم وتطوير الخدمات الموجهة SOA.

كما أن لديها العديد من الأنظمة والمنتجات ومنها: أنظمة إدارة الإنتاج والتصنيع، نظام إدارة المقاولات، إدارة المبيعات والتوزيع، خدمة العملاء والعلاقات العامة، بالإضافة إلى حلول وخدمات البنية التحتية والصيانة والدعم الفني.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.