الرئيسية / أخبار لايت / كيف تتعامل مع الأجانب عند السفر؟
كيف تتعامل مع الأجانب عند السفر؟
كيف تتعامل مع الأجانب عند السفر؟

كيف تتعامل مع الأجانب عند السفر؟

عند السفر إلى الخارج أو حتى محليًا، تتوفر العديد من الفرص للقاء السكان المحليين لوجهتك.. التعرف على هؤلاء الأشخاص يمكنهم تحمل تجربة فريدة وشخصية يمكن أن تصبح أهم ما يميز رحلتك، في هذا المقال نقدم لك خطوات حول كيفية مقابلة السكان المحليين أثناء السفر.

الدردشة مع السكان المحليين عبر الإنترنت.

توجد العديد من مواقع المراسلة الفورية ومنتديات المسافر التي تسمح لك بالتواصل مع الأشخاص الذين يعيشون في المكان الذي ستزوره، لا تتردد في سؤالهم عن الاقتراحات والتوصيات حول ما يجب زيارته، وأين يسافرون، وأين توجد مناطق الجذب الشهيرة محليًا. سيتيح لك ذلك معرفة كيف يعيش الناس في المنطقة حقًا.

تحدث مع الناس في طريقك

تحدث مع من حولك سواء على متن الطائرة أو القطار أو الرحلة البحرية أو الحافلة إلى وجهتك، حاول بدء محادثة مع شخص ما. من المحتمل أنك قد تجد شخصًا محليًا في المنطقة أو يعرف شخصًا يعيش هناك.

اطرح الأسئلة على من حولك

عند الوصول إلى وجهتك، اسأل الموظفين أو الكونسيرج في الفندق أو المنتجع أو النزل حيث يتسكع السكان المحليون. قد تتلقى إجابة أكثر تخصيصًا مما يمكن أن يقدمه الدليل التقليدي.

قم بزيارة المدن الصغيرة

بينما يقضي معظم السياح معظم رحلتهم في استكشاف المدن الكبرى، حدد موعدًا ليوم أو يومين للتوقف في المدن الصغيرة أو الضواحي خارج المدينة حيث يوجد عادةً المزيد من السكان المحليين.. ابدأ محادثة مع شخص غريب ودود في مطعم أو متجر.

كن مهذبا

اللطف يقطع شوطا طويلا، وخاصة من السياح الذين يزورون وجهة أجنبية، تأكد من البحث في عادات وتقاليد وثقافات الأشخاص الذين ستتفاعل معهم، ودائمًا تحية الناس بطريقة ودية وإلا فإنك تخاطر بإهانتهم.

استخدم منصات سوق المجتمع

تسمح لك مجتمعات السفر المختلفة باستخدام الخدمات التي يقدمها السكان المحليون، بما في ذلك الإقامة وتجارب تناول الطعام ووسائل النقل. تتيح لك هذه الانغماس في الثقافة المحلية، ورؤية أنماط حياتهم من منظور مباشر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.