الرئيسية / أخبار لايت / ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا لـ 2958 حالة خلال 24 ساعة
فيروس كورونا
فيروس كورونا

ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا لـ 2958 حالة خلال 24 ساعة

أفادت وكالة CNN  الإخبارية، بأن وكالة الصحة العامة الفيدرالية الألمانية، أعلنت صباح  اليوم الجمعة، عن زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا لـ  2958 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصل عدد جميع الحالات المصابة بالفيروس لـ 13957 حالة.

 

وقال لوتار ويلير رئيس RKI في مؤتمر صحفي ببرلين إن 31 حالة وفاة إجمالاً نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، مع 11 حالة وفاة في الساعات الأربع والعشرين الماضي.، مضيفَا: “سنشهد المزيد من القتلى خلال الأسابيع القليلة المقبلة – بما في ذلك هنا في ألمانيا”.

 

وتابع ويلير: “سيصاب المزيد من الأشخاص بالعدوى؛ سيتم إدخال المزيد من الأشخاص إلى غرفة الطوارئ وسيحتاج المزيد من الأشخاص إلى مساعدة في الجهاز التنفسي وبالتالي علينا أن نخشى من عدم وجود أماكن كافية للتهوية.”

 

وحذر ويلير من أن ألمانيا لا تزال في بداية تفشي الفيروس التاجي. وحث الناس على الحفاظ على بعدهم لمحاربة الوباء ، لكنه قال إن الأمر متروك للسلطات المحلية لاتخاذ قرار بشأن التدابير المحددة المصممة لتحقيق ذلك.

 

وقال “إذا كان لا يزال هناك أناس في بلدنا لا يصدقون ذلك ، والذين لا يصدقونني ، والذين يعتقدون أن هذا يثير الذعر ، فعندئذ يمكنني فقط أن أدعوهم إلى فتح أعينهم على هذا الواقع أخيرًا”، مؤكدًا انه إذا التزم الجميع بما هو محدد ، فيمكن إبطاء هذا الوباء إلى أقصى حد ممكن.”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.