الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رئيس رابطة الدوري الإسباني يحدد موقف الليجا الإسبانية

رئيس رابطة الدوري الإسباني يحدد موقف الليجا الإسبانية

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز استئناف الدوري خلال الشهر المقبل يوم 16 أبريل بحد أقصى، وقام بوضع خطة استكمال الدوري وفقًا لما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وقال خافيير تايباس خلال تصريحات صحفية إن الليجا سوف تستأنف ولكن هناك بعض الأندية ستلعب مباراة كل 48 فقط، و4 مباريات سوف تلعب كل 10 أيام على أن يراعي الفرق التي تشارك في دوري أبطال أوربا والدوري الأوربي، مؤكدًا أن المسابقة سوف تتنتهي بحلول نهاية شهر يونيو المقبل.

وعن الفرق التي تشارك في الدوري الأوربي ودوري الأبطال، وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد في دوري الأبطال، وإشبيلية وخيتافي في الدوري الأوربي، أنه سيلعبوا مبارياتهم في الدوري الإسباني يوم الاثنين وباقي الفرق سوف تكون مبارياتهم يوم السبت والأحد.

وأكدت الصحيفة أن كأس ملك إسبانيا سوف يلعب يوم 30 مايو المقبل، بين أتليتكو بلباو وريال سوسيداد.

ويهدد فيروس كوفيد 19 – كرونا المستجد – فرق الدوري الإسباني بخسارة تقارب 500 مليون يورو، مما يعني تأثر موسم الانتقالات القادم بشكل كبير.

وسجل أكثر من ثلثي لاعبي وموظفي نادي فالنسيا الإسباني بفيروس كرونا المستجد دون تسجيل أي إصابات خطيرة وهم الأن معزولون في منازلهم، وذلك بعد زياته مدينة ميلانو والتي تصنف من المدن شديدة الخطورة في إيطاليا.

وعلى الجانب الأخر تظهر بعض التقارير الإعلامية أنه لم يتأكد في الوقت الحالي عن إمكانية إتمام الموسم الحالي، خاصة بعد حالة عدم الاستقرار التي تشهدها أكثر دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

هذا الخبر تم نقله بتصرف من موقع “يلا كورة”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.