الرئيسية / أخبار لايت / كيف تحتفل دول العالم بعيد الأم
كيف تحتفل دول العالم بعيد الأم
كيف تحتفل دول العالم بعيد الأم

كيف تحتفل دول العالم بعيد الأم

هل تبحث عن طرق ممتعة للاحتفال بعيد الأم مع عائلتك هذا العام؟.. في هذا المقال نقدم لكم كيف تحتفل مختلف دول العالم بعيد الأم، والذي يقام كل عام يوم 21 مارس، بينما يختلف موعده في بلدان آخري وبالرغم من أن الاحتفال بعيد الأم يتم في أوقات مختلفة من العام في جميع أنحاء العالم، إلا أن هناك احتفالًا مشتركًا بين كل احتفال: إظهار مدى حبك لها!.

فرنسا

في فرنسا ، يتم الاحتفال بعيد الأم تقليديًا بتقديم هدايا وكعك خاص للأم ، غالبًا على شكل زهور.

المكسيك

في المكسيك ، يبدأون احتفالاتهم في الليلة التي تسبق عيد الأم بزيارة لأمهم أو جدتهم ، ويتبعون في اليوم التالي خدمة الكنيسة الخاصة وغناء الأغنية التقليدية “Las Mañanitas” (قل “las ma-nya-nee-” tas “) ،  أغنية عيد ميلاد شعبية.

اليابان

في عيد الأم في اليابان، يرسم الأطفال صورًا لأمهاتهم ويدخلونها في مسابقة فنية. يتم عرض الصور الفائزة في المعارض الفنية في جميع أنحاء البلاد.

تايلاند

عيد الأم في تايلاند يحتفل بعيد ميلاد ملكة البلاد ، لذلك يتم في أي تاريخ تحتفل فيه الملكة الحالية بعيد ميلادها. إنها عطلة وطنية ، مع المسيرات والحفلات الموسيقية والألعاب النارية.

إندونيسيا

لا تحتفل إندونيسيا فقط بالأمهات ، ولكن جميع النساء في عيد الأم التقليدي الذي يقام في ديسمبر. بالإضافة إلى الهدايا والبطاقات ، يقيم العديد من الأشخاص حفلات ومسابقات مفاجئة (مثل مسابقات الطهي) تُظهر مهاراتهم.

الهند             

لم يكن عيد الأم عطلة تقليدية في الهند ولكنه بدأ في اللحاق ببطء. يتم الاحتفال به في يوم الأحد الثاني من شهر مايو ، وقد حان الوقت لشكر الأمهات وجعلهم يشعرون بالأهمية.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

كاتب محتوى بموقع المبدأ، متخصص في مجال الأخبار العاجلة والتي تشمل الاخبار السياسية والاقتصادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.