الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موقع في الجول: الأهلي طالب حسام عاشور بالاعتزال والنادي يؤكد خطوات استثنائية للاعب

موقع في الجول: الأهلي طالب حسام عاشور بالاعتزال والنادي يؤكد خطوات استثنائية للاعب

نشر موقع في الجول المصري، حوار مع قائد النادي الأهلي حسام عاشور والذي يقول أن النادي الأهلي طالبه بالاعتزال بعد تعثر المفاوضات معه من قبل لجنة التخطيط بالنادي.

وذكر عاشور أن لجنة التخطيط طالبت منه التفكير في الاعتزال أو البحث عن نادي أخر، وذلك بعد خروجه بشكل كامل من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وعلى الجانب الأخر نشر النادي الأهلي بيانا يؤكد فيه عدم التجديد للاعب، وأنه يتمنى أن يختم اللاعب حياته بين جدران النادي الأهلي، وأنه في حال قرر عاشور الموافقة على الاعتزال في الموسم الحالي، فإن النادي سوف يقوم بتنظيم مباراة اعتزال كبيرة تليق بتاريخ اللاعب.

وأكمل بيان الأهلي، أنه لا يوجد مانع عند إدارة الأهلي بأن يأخذ اللاعب فترة معايشة في أحد الأندية الكبرى من أجل إعداده بأن يكون من الطاقم الإداري في الأهلي مستقبلًا.

وحصد حسام عاشور صاحب ال34 عامًا 35 بطولة في مسيرته التي لم يلعب فيها إلى أي نادي أخر غير الأهلي، بدأت المسيرة من 2003، واستمرت لأكثر من 17 عامًا، وهو يعتبر من أكثر اللاعبين المتوجين بألقاب في العالم.

وكان الأهلي أعلن أمس عن تجديد التعاقد مع لاعب الأهلي وليد سليمان، ويعقد جلسات خلال الفترة الحالية مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق وشريف إكرامي من أجل مفاوضات التجديد لهم.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.