الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نادر شوقي يؤكد بيراميدز قدم عرض 3 أضعاف الأهلي لضم اللاعب

نادر شوقي يؤكد بيراميدز قدم عرض 3 أضعاف الأهلي لضم اللاعب

صرح وكيل اللاعب أحمد فتحي، أن نادي بيراميدز الجديد قدم عرضًا بقيمة ثلاثة أضعاف ما قدمه النادي الأهلي، وذلك في خلال الأيام القليلة الماضية، وأن المفاوضات مع اللاعب من جانب إدارة النادي الأهلي مستمر حتى الأن.

وأشار نادر شوقي وكيل اللاعب، أن هناك تفاصيل بسيطة تتبقى حتى يتم تجديد عقود اللاعب.

وأضاف شوقي خلال تصريحات تليفزيونية لقناة ten، أن هناك جلسة تجمع اللجنة الفنية للنادي الأهلي والتي تضم محسن صالح وخالد بيبو مع اللاعب يوم الأحد المقبل من أجل حسم ملف تجديده بشكل كامل.

وقال إنه يتبقى أمور بسيطة تفصل اللاعب عن التجديد رسميًا وأن العامل المهم في المفاوضات هو رغبة الطرفين في استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر أنه يرغب في بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء الفترة المقبلة، خاصة وأنه كان من أهم أسباب صعود الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

وتمكن النادي الأهلي من الصعود إلى دور نصف نهائي إفريقيا، بعد الفوز على نادي صانداونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بمجموع المبارتين، ويواجه الوداد المغربي في مباراة نصف نهائي البطولة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.