الرئيسية / أخبار لايت / كيف تصبح مساعد شخصي للمشاهير
كيف تصبح مساعد شخصي للمشاهير
كيف تصبح مساعد شخصي للمشاهير

كيف تصبح مساعد شخصي للمشاهير

يجمع المساعدون الشخصيون للمشاهير العديد من الوظائف المختلفة في نمط حياة محموم وعالي المستوى: فهم مساعد إداري ومخطط أحداث منظم على حد سواء ، صديق وموظف. كثير من الناس متحمسون للبريق والقرب من الأغنياء والمشاهير ، ولكن من المهم أن نتذكر أن الوظيفة تتطلب التزامًا كبيرًا وعملًا شاقًا. إذا كنت نشيطًا ومنظمًا ولديك موقف قادر على القيام به ، فقد حان الوقت لصقل مهاراتك ، والحصول على بعض الخبرة ذات الصلة ، وبدء التواصل للعثور على وظيفة PA الشهيرة لك.

توقع ساعات طويلة وجدول مزدحم ، وأحيانًا مرهق.

كمساعد للمشاهير ، ستتمكن من السفر ، وفرك المرفقين مع الأغنياء والمشاهير ، ولديك أسلوب حياة سريع الخطى ومثير. لكن تذكر أن المساعدين الشخصيين المشهورين وضعوا ساعات طويلة ، أحيانًا مقابل أجر جيد وأحيانًا مقابل أجر زهيد. ستكون قريبًا من نمط حياة المشاهير ولكنك قد لا تختبر التألق والبريق الذي يأتي معها. لن تكون مهامك براقة دائمًا ، لذا كن مستعدًا للقيام بأي شيء يخبرك به رئيس المشاهير لديك – في أي وقت صغير يمنحك فيه ذلك!

احصل على خبرة في تخطيط الأحداث

تعلم كيف تحافظ على هدوئك تحت الضغط والقيود الزمنية، وتشعر بالراحة لحل المشكلات في اللحظة الأخيرة.

ستتحرك دائما إلى أي مكان بجهاز كمبيوتر وهاتف ذكي    

قد تكون تدير حساب البريد الإلكتروني لمشاهيرك، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتقويم الشخصي ، لذلك ستحتاج إلى معرفة طريقك حول التكنولوجيا. كلما زادت المهارات التقنية التي يمكنك تقديمها لهم ، مثل إدارة مواقع الويب أو التصميم الجرافيكي لمدونة نمط حياتهم ، كان ذلك أفضل.

عزز مهارات في التعامل مع الآخرين

كن قادرًا على التعامل مع أي شخص من أعنف المشاهير إلى أصدقائهم المتسلقين الاجتماعيين. تدرب على التحلي بالصبر واستخدام مهارات الاتصال الجيدة والتعامل مع أي شخص وكل شخص بابتسامة مهذبة ، سواء كان ذلك في العمل أو مع أحد أفراد العائلة غير المفضلين.

 الحصول على وظيفة مهنية ذات صلة

العمل كمساعد إداري أو في خدمة العملاء وإكمال مهامك بكفاءة وبسلوك إيجابي. ستمنحك الخبرة كمربية أو كمساعد شخصي لغير المشاهير فكرة عما تتطلبه الوظيفة وتحصل على مراجع ذات صلة.

عزز سيرتك الذاتية

قم بتضمين كل المهارات والخبرات التي قد يحتاجها أحد المشاهير لمساعده الشخصي. شدد على مهارات مؤسستك وقدرة خدمة العملاء والقدرة في المواعيد النهائية الضيقة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.