الرئيسية / أخبار لايت / بيان الصحة اليوم بشأن فيروس كورونا .. تسجيل 110 حالات إيجابية
هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة

بيان الصحة اليوم بشأن فيروس كورونا .. تسجيل 110 حالات إيجابية

أعلنت وزارة الصحة المصرية اليوم عن تسجيل 110 حالات إيجابية بينهما أجنبيان، أثناء إجراءات التقصي التي تجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، كما أعلنت عن وفاة 9 حالات.

وأضافت الوزارة في تقريرها اليوم الأربعاء، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية ارتفعت 439 حالة، من ضمنهم الـ 305 متعافيين.

وأشارت الوزارة في بيانها اليوم، إلى أنه تم خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بعد تماثلهم للشفاء، من بينهم أجنبيان،  ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 305 حالات حتى اليوم.

وأوضح البيان أن إجمالي عدد الحالات الذين تم تسجيلهم في مصر وصل إلى 1560 حالة من ضمنهم 305 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 103 حالات وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعدادتها لمواجهة فيروس كورونا، ومتابعة الموقف أولًا بأول، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشاره، كما تم تخصيص الخط الساخن”105″، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

إقرأ أيضًا:

هنا رابط الاستعلام عن كود الطالب من بوابة وزارة التربية والتعليم 2020

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.