الرئيسية / أخبار لايت / هنا رابط الاستعلام عن كود الطالب من بوابة وزارة التربية والتعليم 2020

هنا رابط الاستعلام عن كود الطالب من بوابة وزارة التربية والتعليم 2020

الاستعلام عن كود الطالب، بعد الإعلان عن تعطيل العمل بالمدارس والجامعات المصرية والإقتصار في إكمال الدراسة عن بعد، وذلك ضمن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد أو الفيروس التاجي، ومن جانبها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن آلية استكمال الدراسة وما هي الطرق التي ستتبعها لإجراء الإمتحانات واستكمال العام الدراسي.

ويعد كود الطالب هو النقطة الرئيسية التي تربط بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والطلاب، حيث أعلنت الوزارة عن آلية معرفة أو الإستعلام عن كود الطالب من خلال الدخول على موقع الوزارة عبر الإنترنت والاستعلام عن كود الطالب من خلال الرقم القومي لكل طالب وفقا بلمحافظته ومدرسته.

كما أوضحت الوزارة خلال الفيديوهات التي نشرتها للوزير طارق شوقي في الأيام القليلة الماضية، أنه بعد الحصول على كود الطالب من خلال الدخول على موقع الوزارة والاستعلام عن كود الطالب، سيتم إرسال الأسئلة عبر منصة إدمودو الإلكترونية، والتي يعد كود الطالب العامل الرئيسي للتسجيل على المنصة.

وترجع أهمية كود الطالب إلى أنه سيتم كتابة الكود المخصص لكل طالب على الورقة البحثية، والتي تعد الخطوة الهامة في عملية امتحانات الطلاب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الثالث الإعدادي، ونتمنى من جميع الطلاب التفوق والنجاح.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.