الرئيسية / أخبار لايت / متحدث الوزراء: أزمة كورونا ستؤثر على نمو الإقتصاد المصري
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء

متحدث الوزراء: أزمة كورونا ستؤثر على نمو الإقتصاد المصري

قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، أن الأسابيع القادمة هي الأخطر، وتحتاج إلى تكاتف الجميع، والتزام المواطنين بتنفيذ القرارات التي تصدرها الدولة بشأن مواجهة فيروس كورونا.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج مساء dmc، أنه لن يُسمح لأي جهة بزيادة العمل ساعة واحدة بعد مد فترة الحظر ليبدأ من الساعة الثامنة مساءً بدلًا من الساعة السابعة، مؤكدًا على أنه سيتم التعامل بحزم مع من يخالف القرارات.

وأشار إلى أن الأزمة ستؤثر بشكل سلبي على الاقتصاد المصري، وكذلك زيادة عدد البطالة، مشددًا على أن القطاعات السياحية التي سوف تتخلى عن عمالها لن تتمتع بالحوافز التي أقرتها الحكومة.

وأكد على ضرورة التزام المواطنين بقرار الحظر والمكوث في المنازل وقت فرض الحظر وعدم النزول من البيت إلا للضرورة، لافتًا إلى أن جميع الحدائق العامة والمنتزهات سيتم إغلاقها منعًا لانتشار فيروس كورونا، لتفادي التجمعات خلال الاحتفالات.

وأوضح أن مصر ما زالت في المنطقة الآمنة، ولكن القلق أن يزداد عدد المصابين بشكل أكبر من ذلك، مما يجعلنا ندخل فى المرحلة الثالثة لمواجهة الفيروس.

إقرأ أيضًا:

مؤسسة الأزهر ترسل طواقم طبية لكل من مستشفى العجوزة وزايد

الأدرن تفرض حظر تجوال شامل بدءًا من الجمعة المقبلة

آخرالإحصائيات بشأن تفشي وباء كورونا حول العالم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.