الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020 للموظفين في الدولة
موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020 للموظفين في الدولة

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020 للعاملين بالدولة في القطاع الحكومي والخاص، حيث أعلنت وزارة المالية عن صرف المرتبات مبكرًا هذا الشهر، وذلك لقرب مجيئ شهر رمضان المبارك، والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للعاملين في القطاع الحكومي والخاص الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية التي تمر بها الكثير من الموظفين.

وصرح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن الحكومة اتخذت العديد من القرارات الهامة الفترة الحالية، لضمان خروج مصر من أزمة انتشار فيروس كورونا بأمان، بالإضافة إلى تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة تتخذ كافة الاحتياطات ولديها من الاحتياطي ما يكفي لعدة شهور من الطعام والشراب والاحتياجات اللازمة للمواطن المصري.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2020

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، إنه سوف يتم تقديم موعد صرف مرتبات شهر أبريل للعديد من الأسباب أهمها، قدوم شهر رمضان المبارك، على أن تكون المواعيد بداية من الأحد 19 أبريل وتصرف على 4 أيام خلال الفترة من 19 وحتى 22 أبريل، وكان من المقرر صرفها يوم الخميس 23 من نفس الشهر وهو الموعد الذي تصرف فيها الوزارة المرتبات، على أن تكون متاحة للصرف في الماكينات بداية من 19 من الشهر الجاري.

مواعيد صرف المرتبات للهيئات والمؤسسات الحكومية

جاء في تقرير وزارة المالية لصرف المرتبات الشهر الحالي، عن توزيع أيام صرف المرتبات على الوزارات والهيئات العامة، وذلك لمنع التكدس والزحام أمام ماكينات الصرف، وجاء أنه تقرر صرف مرتبات 18 وزارة وهيئة يوم 19 أبريل، و10 وزارات يوم 20 أبريل، ويوم 21 أبريل صرف 16 وزارة وهيئة، وفي اليوم الأخير صرف مرتبات 9 وزارات يوم 22 أبريل، وأهابت الوزارة بالوزارات والمؤسسات المعنية تبليغ الموظفين بموعد صرف المرتبات للنزول فقط يوم صرف المرتبات لمنع الزحام.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.