الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس الوزراء يعزي زوج الطبيبة سونيا فى اتصال هاتفي
صطفى مدبولي رئيس الوزراء
بالأقنعة.. آلاف الاسرائيلين يتظاهرون ضد نتنياهو

رئيس الوزراء يعزي زوج الطبيبة سونيا فى اتصال هاتفي

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا بزوح الدكتورة سونيا والتي توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا، قدم خلاله العزاء في فقيدة الوطن.
وقال مدبولي خلال الاتصال الهاتفي: “أعتذر لك بالنيابة عن جموع المصريين، عما بدر من بعض أهالي قرية شبرا البهو، ومن أخطأ سيحاسب بالقانون وهؤلاء لا يعبرون عن جموع المصريين.
وأكد على أن جموع الشعب المصري يقدرون جهود الطواقم الطبية وما يقدمونه من تضحيات في ظل هذه المحنة التي تمر بها البلاد.

ووجه مدبولي الشكر لجميع العاملين في المجال الطبي قائلا لهم: “لا تلتفتوا لهذه الصغائر، ولا تشغلكم هذهالممارسات والمواقف المشينة من البعض عن معركتكم الشريفة للدفاع عن أبناء وطنكم، فجميعنا نقدركم، ونساندكم، ونصطف معكم، وسينصرنا الله، بإخلاصنا جميعا وتكاتفنا وتفانينا”.

من جانبه توجه الدكتور محمد رضوان زوج الدكتورة سونيا بالشكر لرئيس الوزراء وللحكومة المصرية على مجهوداتها في مجابهة فيروس كورونا، معربا عن تشرفه بهذه المكالمة من رئيس الوزراء، ، فرد الدكتور مصطفى مدبولى: الشرف لى أنا، وأكرر خالص العزاء، ودعواتنا للطبيبة بأن يسكنها الله فسيح جناته”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.