الرئيسية / أخبار لايت / مصر .. تسجيل ١٧١ حالة مصابة بفيروس كورونا
هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة

مصر .. تسجيل ١٧١ حالة مصابة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم عن تسجيل ١٧١ حال.ة ثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لإجراءات التقصي التي تجريها الوزارة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى ٩ حالات وفاة.

وأكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، على أن جميع الحالات التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا تخضع للرعاية الصحية الكاملة في مستشفيات العزل.

وأضاف أن إجمالي الحالات المصابة بالفيروس في مصر حتى اليوم الجمعه وصل إلى 2844 حالة من ضمنهم 646 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و205 حالات وفاة.

وأشار إلى خروج 50 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 646 حالة حتى اليوم.

وتواصل وزارة الصحة والسكان اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتهيب بالسادة المواطنين الالتزامات بتنفيذ ا التي تصدرها الحكومة في هذا الصدد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.