الرئيسية / أخبار لايت / جوجل تمنح موظفيها إجازة جديد تصل لـ 14 أسبوع
شركة جوجل تمنح موظفيها إجازة جديد تصل لـ 14 أسبوع
شركة جوجل تمنح موظفيها إجازة جديد تصل لـ 14 أسبوع

جوجل تمنح موظفيها إجازة جديد تصل لـ 14 أسبوع

منحت شركة Google موظفيها إجازة مدفوعة الأجر لمدة ثمانية أسابيع إضافية لرعاية أسرهم والبقاء بالمنزل، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

وأكدت شركة جوجل العملاقة أنها قدمت مؤخرًا إجازة إضافية لمدة 14 أسبوعًا بسبب الوباء العالمي، كما أعطت إجازة لمدة أسبوعين لمقدمي الرعاية في قوتها العاملة، مع خيار لأخذ أربعة آخرين، فيما أكد متحدث الشركة إن الموظفين يمكن أن يأخذوا إجازة لمدة أسابيع متتالية أو يعدلوا ساعات عملهم على مدى عدة أيام.

وأضاف المتحدث أن السياسة ستنطبق فقط على القوى العاملة العالمية بدوام كامل في Google – والتي يبلغ عددها أكثر من 100000 – وليس على الآلاف من البائعين والمقاولين.

وتأتي خطوة جوجل في أعقاب خطوة مماثلة من قبل منافستها التقنية مايكروسوفت ( MSFT ) ، التي منحت الأسبوع الماضي لموظفيها إجازة أبوية مدفوعة الأجر لمدة 12 أسبوعًا .

وأجبر فيروس كورونا المستجد، المدارس حول العالم على الإغلاق ، حيث تقدر اليونسكو أن إغلاق المدارس في 188 دولة يؤثر على أكثر من 91٪ من الطلاب في العالم – حوالي 1.6 مليار طفل وشاب. قامت العديد من الولايات الأمريكية بتمديد إغلاق المدارس ، حيث أعلن بعض المحافظين بالفعل أن المدارس ستبقى مغلقة لبقية العام الدراسي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.