الرئيسية / أخبار لايت / أمير السويد يحتفل بعيد ميلادة الرابع بدون اجداده الملكيين
امير السويد يحتفل بعيد ميلادة الرابع بدون اجداده الملكيين

أمير السويد يحتفل بعيد ميلادة الرابع بدون اجداده الملكيين

احتفل أمير السويد ألكسندر بعيد ميلاده الرابع، حيث احتفل والديه الأمير كارل فيليب وصوفيا هيلكفيست، بهذه المناسبة عن طريق نشر صورة جديدة له عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير “انستجرام”.

يوم عيد ميلاد  امير السويد كان ذا طابع خاص في محكمة السويد، ولكن لا شك أن الابن الأكبر للأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا يفجران شموعه مع أجداده الملكيين، حتى لو لم يكن الاحتواء مرسومًا في مملكة جده ، فإنه يتم تطبيقه على نطاق واسع وخاصة من قبل العائلة المالكة.

امير السويد يحتفل بعيد ميلادة الرابع بدون اجداده الملكيين
امير السويد يحتفل بعيد ميلادة الرابع بدون اجداده الملكيين

وتعبر هذه المناسبة ذكرى خاصة أيضًا لأنها المرة الأولى التي لا يتم ذكرها على موقع القصر وحساباتها على الشبكات الاجتماعية. التفسير بسيط للغاية. ويتبع القرار الذي اتخذه العاهل السويدي ، في أكتوبر 2019 ، استبعاد الإسكندر من “رويال هاوس” ، مثل الأمير جابرييل ، شقيقه الأصغر أصغر من 16 شهرًا ، وأبناء عمومته الأميرات ليونور وأدريان و الأمير نيكولاس ، الأطفال الثلاثة للأميرة مادلين وكريستوفر أونيل. وهذا ، بالاتفاق مع والديهم ، من أجل منحهم الحرية الحقيقية في تعليمهم وحياتهم المستقبلية من خلال عدم تحمل مسؤولية ضمان المهام الرسمية المستقبلية نيابة عن التاج. هذا بأي حال من الأحوال يمنع الاحتفاظ عناوينها وتحتل المرتبة -The 5 عشر للاسكندر- من أجل خلافة العرش السويدي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.