الرئيسية / أخبار لايت / ماذا قال مرتضى منصور عن حلقة علي معلول مع رامز جلال؟

ماذا قال مرتضى منصور عن حلقة علي معلول مع رامز جلال؟

مرتضى منصور علق على حلقة لاعب النادي الأهلي علي معلول مع الفنان رامز جلال، عبر برنامجه الذي يذاع في رمضان، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الحلقة بعد أن أصبحت تراند على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعدما علق علي معلول على رامز جلال بأنه يريد الثعبان ولا يمضي للزمالك.

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأنه كان ينتظر بيانًا من النادي الأهلي بخصوص هذه الحلقة واللاعب، وهو ما لم يحدث، مضيفًا بأنه لا ينبغي لنجم كبير بحجم علي معلول في تونس أو في مصر أن يظهر في البرنامج ويلعب في النادي الأهلي ويهان بهذه الطريقة وذلك على حد وصفه.

وعن برنامج رامز جلال نجم اليوتيوب أشار منصور إلى أنه قام بالتواصل مع وزير الإعلام وتقديم شكوى بخصوص برنامج رامز، وهو ما لاقى ترحب من قبل الوزير وأنه ينتظر قرار الهيئة الوطنية للإعلام بهذا الشأن، وإيقاف البرنامج.

وأردف مرتضى منصور قائلًا: “أعتقد أن علي معلول صغر في أعين المصريين بعدما لم يدافع عنه سوى رئيس نادي الزمالك في الوقت الذي لم يظهر فيه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب”.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.