الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مرتضى منصور: نريد استكمال الدوري لأننا الأقوى في الوقت الحالي ولكننا نعيش أزمة

مرتضى منصور: نريد استكمال الدوري لأننا الأقوى في الوقت الحالي ولكننا نعيش أزمة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نادي الزمالك في الوقت الحالي يرغب في استكمال الدوري، وخاصة أنه الأقوى قبل توقف المسابقة بوقت كبير، وحصل الفارس الأبيض على بطولتي السوبر المصري والسوبر الإفريقي على حساب كلٍ من الأهلي والترجي على الترتيب، وأن الزمالك أول فريق في العالم يحقق ذلك في عام 2020.

رئيس الزمالك أضاف إلى انه تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وأنه أبلغه بأنه يريد استكمال الدوري المصري، ولكنه في ىنفس الوقت طلب منه إلغاء الموسم الحالي، وذلك بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وانه تم إلغاء الدوري رسميًا في فرنسا وبلجيكا والكثير من دول العالم، مضيفًا بأن رئيس اتحاد الكرة المصري لايريد إلغاء بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وعن اتحاد الكرة المصري، أشار مرتضى منصور إلى ان اللجنة التي تدير الكرة في مصر مؤقتًا وغير شرعية في الوقت الحالي، وأنه كان من المفترض أن يدعوا الاتحاد إلى انتخابات وذلك كما ذكر في اللائحة، وهو ما لم يحدث من قبل اللجنة المعينة.
واختتم أن الزمالك والدولة تعيش أزمة اقتصادية كبيرة في الأيام الحالية، وخاصة الكثير من الأندية، وأنه يجب إلغاء الموسم الحالي، وذلك للحفاظ على أرواح اللاعبين والأطقم والأجهزة الفنية، والتي تعتبر في الوقت الحالي أهم من بطولة الدوري.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.