الرئيسية / أخبار لايت / إضحك «بالفيديو» مسحراتى مدينتى وهاشتاج عمو هشام
إضحك «بالفيديو» مسحراتى مدينتى وهاشتاج عمو هشام

إضحك «بالفيديو» مسحراتى مدينتى وهاشتاج عمو هشام

«سباق إعلانى مميز»

في ظل السباق الإعلاني في الموسم الرمضانى هذا العام، أخذت الشركات على عاتقها إظهار مسئوليتها الاجتماعية في إعلاناتها، التي تضمن محتوياتها ضرورة الحفاظ على الصحة، والمكوث في المنزل مع عدم الخروج إلا للضرورة، وبدأت تلك الشركات سرد القصص وتجسيد الأدوار حتى تصبح أقرب للواقع وكي تنال إعجاب العملاء، وعلى الرغم من نجاح العديد من الإعلانات، إلا أن بعض الشركات قد يكون خانها التعبير في كتابة إعلاناتها والبعض الأخر لم يوفق في اختيار الإعلان المناسب فقرروا الانسحاب، مع الخروج بإعلان مناسب.

«فيديو مسحراتى مدينتي»

انتشر فيديو كوميدي للمسحراتى تحت عنوان “مسحراتى مدينتي”، بهاشتاج “#عمو_هشام” على منصة التدوينات الشهيرة تويتر، جاء فيه شابان يعزفان على آلة موسيقية، يقلدان المسحراتى بصورة ساخرة: “إصحى يا نايم صحى النايم.. اصحى يا شادى.. صحى هايدى نايمة من المغرب مش عارف ليه؟!.. اصحى يا لولو”، وذلك بعد انتشار فيديو إعلانى لشركة إستثمار وتطوير عقارى شهيرة، جسدت فكرتها الإعلانية الحياة في المدن الجديدة التي قامت بإنشائها وتطويرها.

«عبارات جارحة»

من الجدير بالذكر أن الإعلان جاء مخاطبا طبقة محددة، وانهالت الإنتقادات على الإعلان كالمطر، لما جاء فيه من تعبيرات وألفاظ تجرح مشاعر الكثير من جموع الشعب المصرى، ويرى خبراء تسويق أن الإعلان مادته نقية وذا جودة عالية، إلا أن كاتب الإعلان لم يوفق في اختيار العبارات بعناية ودقة، مما جعل الانتقادات تنهال على الشركة والإعلان، من المستخدمين على كافة وسائل التواصل الاجتماعى.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.