الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بعد تخطى عدد حالات كورونا ربع المليون من الغالب؟!

بعد تخطى عدد حالات كورونا ربع المليون من الغالب؟!

منذ أن بدأت أزمة فيروس كورونا بعد فوح رائحتها في الصين وإلى الآن، بلغ عدد حالات الوفاة نتيجة تلك الأزمة التى اجتاحت العالم بسرعة فائقة، نحو ما يقرب من 251 ألفا و 512 حالة وفاة حول العالم.

جهود الدول حول الأزمة

وعلى الرغم من أن جهود كافة دول العالم مكثفة حول الأبحاث لإيجاد حل لتلك الأزمة؛ إلا أن عدد حالات الإصابة بهذا المرض في تزايد مستمر وصل في هذه اليوم إلى أكثر من ثلاثة ملايين و 595 ألفا و 970 حالة، نتيجة لعدم التوصل إلى حل أو لقاح لإنهاء تلك الأزمة.

شفاء بلا سبب

ويرى الكثير من الباحثين والأطباء في هذا الشأن أن تلك الحالات قد تكون جزء من عدد الحالات الأصلي، مرجحين صحة شفاء الكثير من الحالات دون دخولهم المستشفيات أو حتى دون ظهور أي أعراض عليهم، فقوة المناعة قادرة على تخطي الأزمة دون شعور بأي تعب.

بينما بلغ عدد حالات التعافى من هذا المرض نحو ما يقرب من  مليون والربع مليون، عائدين إلى منازلهم وحياتهم الطبيعيةحول العالم.

عدد الحالات حتى اليوم

وجاءت أكثر الدول من حيث عدد الحالات، الولايات المتحدة الأمريكية بنحو مليون ومائة وتسعين ألف حالة، وإيطاليا بنحو مائتي وإحدى عشر ألفا وثمانمائة وثلاثة وثلاثين، والصين بنحو ما يقرب من مائة ألف حالة، وأمريكا اللاتينية بنحو مائتين واثنان وسبعين ألف حالة، وأوروبا بنحو ما يقرب من مليون ومائتين واثنان وأربعين ألف حالة، وبلغت الحالات في آسيا نحو ما يقرب من مائتين واثنان وخمسين ألف حالة، والشرق الأوسط بنحو ما يقرب من مائة واثنان وتسعين ألف حالة، وأفريقيا سبع وأربعين ألف حالة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.