الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / جامعة الأزهر تكرم أطباء القافلة وتهدي درعها لأسرة شهيدها
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

جامعة الأزهر تكرم أطباء القافلة وتهدي درعها لأسرة شهيدها

 

كرمت جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي السادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، الذين شاركوا في القافلة الطبية لتشاد وقاموا بإجراء الكشف الطبي على ٢٦ ألف مواطن تشادي.

 

المحرصاوى: تكريم دنيوى

وقال المحرصاوي إن التكريم سيشمل جميع الأطباء الذين قدموا خدمات جليلة للمجتمع داخليا وخارجيا، وسيتم تكريم أساتذة الطب ممن شاركوا في مواجهة فيروس كورونا بمستشفيات وزارة الصحة خلال الأيام الماضية، مؤكدا على أن هذا تكريم معنوي وأن الجزاء الأكبر سيكون عند الله عز وجل.

 

تكريم أسرة شهيد القافلة

وأوضح الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي  والمشرف العام على المستشفيات، أن أساتذة الطب يؤدون خدمات غير مسبوقة خلال هذه الأيام ويضحون بأرواحهم لخدمة كافة أبناء المجتمع المصري، مشيرا إلى أن التكريم شمل أبناء المغفور له – بإذن الله- الدكتور مصطفى هنداوي الذي توفي منذ أيام تقديرا لجهوده وخدماته الطبية التي قدمها للمجتمع وكذا مشاركته في قافلة تشاد.

 

يذكر أن التكريم تم بحضور الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب، والدكتورة نيرة مفتاح عميدة طب البنات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamed Fayz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.