الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مدبولي يجتمع بوزيري المالية والإنتاج الحربي لمتابعة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الألواح الشمسية
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

مدبولي يجتمع بوزيري المالية والإنتاج الحربي لمتابعة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الألواح الشمسية

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم مع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور محمد مصطفى، المشرف على قطاع المشروعات القومية بوزارة الإنتاج الحربي.

وتناول الاجتماع متابعة الموقف التنفيذي لإنشاء مجمع صناعي متكامل لإنتاج الألواح الشمسية، وأكد “مدبولي” على توجيهات الرئيس السيسي بضرورة الاهتمام بدراسات الجدوى الخاصة بالمشروع.

قد يهمك/ تعرف على القائمة الكاملة للمعينين بمجلس الشيوخ

من جانبه قام المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي بعرض الخطة التنفيذية الخاصة بالمشروع، مشيرًا إلى وجود العديد من الشركات التي لديها الحماس لمشاركة مصر في تنفيذ هذا المشوروع.

وأوضح أن المشروع من المقرر أن يتضمن إنتاج الألواح الشمسية، ومُستلزمات صناعة الألياف الضوئية، والألومنيوم، والإلكترونيات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.