الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رسميًا.. رمضان صبحي يغيب عن مباراة الزمالك
رمضان صبحي

رسميًا.. رمضان صبحي يغيب عن مباراة الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إيقاف اللاعب رمضان صبحي مباراة وغيابه عن مباراة فريقة المقبلة أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن اللاعب رمضان صبحي في مباراة فريقه الأخيرة مع نادي الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الاتحاد في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف، قد حصل على بطاقة صفراء أثناء المباراة، وبعد المباراة أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب بعد احتجاجه على إحدى القرارات.

إقرأ أيضًا: قبل المواجهة المنتظرة.. رسالة من “نيمار” إلى “ميسي”

كما أعلن اتحاد الكرة إيقاف الكابتن علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، وإيقافه مباراة واحدة، وتغريمه 20 ألف جنيه، وذلك عما بدر منه خلال مباراة فريقه مع الإسماعيلي، كما عاقبت لجنة المسابقات أيضًا الكابتن طارق أبو الليل المدير الإدارة في النادي الإسماعيلي بالايقاف لمباراة واحدة وغرامة 20 الف جنيه بسبب أحداث مباراة المصري.

قد يهمك:

الاتحاد: لن نوقع عقوبات على عمار حمدي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.