الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزيرة الصحة تتوجه إلى الإمارات لبحث خطة توريد الدفعات المتتالية للقاح
وزيرة الصحة تتوجه إلى الإمارات لبحث خطة توريد دفعات لقاح فيروس كورونا لمصر

وزيرة الصحة تتوجه إلى الإمارات لبحث خطة توريد الدفعات المتتالية للقاح

توجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة صباح اليوم، برفقة  الدكتور محمد حساني، مساعد وزيرة الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، إلى دولة الإمارات الشقيقة، وذلك لبحث خطة توريد الدفعات المتتالية من لقاح كورونا الصيني، وتوجيه الشكر لدولة الإمارات على توريد الدفعة الأولى من اللقاح.

 قد يهمك/ تعطيل الدراسة غدًا بمحافظة الشرقية

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن الزيارة تأتي في إطار عمق وصلابة العلاقات المصرية الإماراتية، حيث من المقرر أن تناقش وزيرة الصحة مع المسئولين في الإمارات الشقيق إمكانية نقل تكنولوجيا التصنيع فيما يخص لقاحات فيروس كورونا إلى الشركة القابضة المصرية للمستحضرات الحيوية واللقاحات “فاكسيرا”.

متحدث الرئاسة: العلاقات المصرية الإماراتية تجلت بعد ثورة 30 يونيو

وأشار إلى أن الوزيرة ستلتقي في زيارتها بنظيرها الإماراتي لبحث سبل وتعزيز التعاون الصحي بين البلدين، كما ستناقش مع الجانب الإماراتي تبادل الخبرات  فيما يخص نتائج الأبحاث الإكلينيكية التى أجريت على لقاحات فيروس كورونا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.