الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / بيان شديد اللهجة من مجلس النواب ضد قرار البرلمان الأوروبي
مجلس النواب
مجلس النواب

بيان شديد اللهجة من مجلس النواب ضد قرار البرلمان الأوروبي

مجلس النواب المصري للبرلمان الأوروبي: لا تنصبوا أنفسكمأوصياء علينا

مجلس النواب يرفض قرار البرلمان الأوروبي: له أهداف مسيسة ويخدم أغراض انتخابية

أعرب مجلس النواب المصري استيائه من القرار الصادر من البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في القاهرة، وأشار المجلس برئاسة الدكتور علي عبدالعال إلى أن القرار تضمن العديد من المغالطات المنافية للواقع.

وأكد المجلس على رفضه الكامل لقرار البرلمان الأوروبي، واصفًا بأنه يعبر عن أهداف مسيسة، ونهج غير متوازن، ولا يعبر عن الشراكة الاستراتيجية ‏المصرية – الاوروبية.

 قد يهمك/ مجلس النواب يعلن فض دور الانعقاد السادس

وطالب البرلمان المصري، البرلمان المصري بالابتعاد عن تسييس قضايا حقوق الإنسان لخدمة ‏أغراض سياسية أو انتخابية، والنظر بموضوعية لواقع الأمور في مصر، مطالبًا إياهم بعدم تنصيب نفسه وصياً على مصر.

وأبدى البرلمان المصري اندهاشه من تسليط البرلمان الأوروبي على الإجراءات القضائية المصرية، في حين كان من المفترض الإشارة إلى الجهود المصرية في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وجهود الدولة المصرية المضنية في مجالي مكافحة الارهاب ‏والهجرة غير الشرعية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.