الرئيسية / اخبار عاجلة / وحدة الاتصال بإعلام الأزهر تطلق حملة للتذكير بأهمية اللغة العربية

وحدة الاتصال بإعلام الأزهر تطلق حملة للتذكير بأهمية اللغة العربية

أطلقت وحدة الاتصال بإعلام الأزهر حملة للتذكير بأهمية اللغة العربية بدأتها بفيديو يتحدث فيه العالم بمختلف ألوانه وألسنته، اللغة العربية فجمع عددا من الوافدين ممثلين لدول تتحدث لغات مختلفة  من ماليزيا، وإندونيسيا وبنجلاديش، وجمهورية بنين، وتايلاند، وليبيا، وجزر القمر، وتوجو، وبوركينا فاسو، واجتمعوا في الأزهر على لغة واحدة وهي اللغة العربية.

وقال الوافدون إنهم يحرصون على تعلم اللغة العربية لأنها لغة القرآن ويعرفون بها قواعد الإسلام وأحكامه، وأن اللغة العربية هي العامل الرئيس في جمع كل المختلفين في الألسن والألوان مختتمين الفيديو بكلمة (العربية هويتنا، ولغتها تجمعنا).

قد يهمك/ الأزهر الشريف: واقعة حرق المصحف في السويد تزيد من وتيرة الإسلاموفوبيا

يذكر أن الحملة تم تدشينها برعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام والدكتور رضا أمين وكيل الكلية، وأشرف على تنفيذها الدكتور حسام شاكر مدير  وحدة الاتصال وأعدها للنشر الدكاترة جمال أبو جبل، محمد الشناوي، رامي دويدار، مهند السادات.

الإمام الأكبر: تمسك العرب والمسلمين باللغة العربية قضية هوية وبقاء

https://fb.watch/2szNaantkN/

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.