الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / وزير الرياضة: سنجري تحقيق في واقعة منتخب الشباب

وزير الرياضة: سنجري تحقيق في واقعة منتخب الشباب

قال الدكتور أشرف وزير الشباب والرياضة، إنه تواصل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي بدوره وجه بتوفير كل الإمكانيات لعودة اللاعبين سالمين، مؤكدًا على أن الأمر لن يمر بسهولة وسيتم فتح تحقيق في الأمر لأن اللاعبين خرجوا من مصر بعينة سلبية تجاه الفيروس.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، ان الوزارة ستفتح تحقيق فني وإداري وطبي، حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر، مؤكدًا على أن الأمر قد أزعج المصريين لأننا كنا نريد أن نرى المنتخب في البطولة

وأشار إلى أن  الإجراءات الاحترازية تجرى من مسحات طبية، مشيرًا إلى أن ربيع ياسين المدير الفني طلب السفر مبكرًا إلى تونس لتقييم الأوضاع وإجراء معايشة قبل البطولة.

 إقرأ أيضًا: بالصور.. وصول بعثة منتخب الشباب إلى مطار القاهرة

وعاد منتخب الشباب اليوم إلى مصر، على متن طائرة مجهزة طبيًا قادمة من تونس، بعد أن ضرب فيروس كورونا أفراد البعثة، وجاءت البعثة من تونس وذلك حفاظًا على سلامة أفرادها.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.