الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / غرامة الكمامة ستطبق من الغد
اللواء محمود الشعراوي وزير التنمية المحلية

غرامة الكمامة ستطبق من الغد

وافق وزير العدل على منح الضبطية القضائية لرؤساء الأحياء والمدن ونوابهم على مستوى الجمهورية فيما يخص كافة الجرائم المتعلقة بوظائفهم ودوائرهم.

وقال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن هناك تنسيق بين وتعاون بين القيادات المحلية بالمحافظات والجهات المعنية فيما يخص تطبيق قرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لادارة أزمة فيروس كورونا.

قد يهمك/ رابط بوابة مصر الرقمية للحصول على الخدمات الحكومية

وحث شعراوي الموطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تقرها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، والتي منها الحفاظ علي التباعد ومنع التجمعات وارتداء الكمامات الطبية حفاظاً علي صحتهم وسلامتهم، والالتزام بارتداء الكمامة.

الإدارية العليا تحيل طعن “منصور” على فرز أصوات دائرة ميت غمر لمحكمة النقض

وطالب شعراوي المحافظين بالبدء بتطبيق الغرامة التي تم الاتفاق عليها في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، على المخالفين لإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وعلى الممتنعين عن ارتداء الكمامة، وستحصّل منهم غرامة فورية قيمتها 50 جنيهاً وفي حال الإمتناع عن السداد سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.