الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مواعيد مباريات اليوم السبب 2021/1/2 بالدوري المصري والقنوات الناقلة
باتشيكو المدير الفنى للزمالك

مواعيد مباريات اليوم السبب 2021/1/2 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت العديد من مباريات الدوي المصري، في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62، حيث ستقام مباراة سموحة وسيراميكا باستاد الإسكندرية ومباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندرى باستاد جهاز الرياضة العسكرى ومباراة إنبى والزمالك على استاد بتروسبورت.

مباراة سموحة وسيراميكا

تقام مباراة سموحة ونادي سيراميكا كليوبترا اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف، ويمكن أن مشاعدة المباراة على قناة أون سبورت.

ويدخل نادي سموحة المباراة وهو في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب أربعة مباريات فاز في واحدة و تعادل في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف.

فيما يدخل نادي سيراميكا كليوبترا المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد أن لعب ثلاثة مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه مباراة مؤجلة.

مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري

تقام مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ويسعى كلا الفريقين تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث تعرض الفريقان للخسارة في آخر مبارياتهم في بطولة الدوري، تعرض طلائع الجيش للخسارة من فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فيما خسر زعيم الثغر أمام الأهلى بأربعة أهداف دون رد.

يذكر أن الطلائع يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات

مباراة الزمالك وإنبي

وتختم الجولة الخامسة من بطولة الدوري بمباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصف، وتقام المباراة على ملعب بترو سبورت،  وكانت آخر مباريات الفارس الأبيض في الدوري المصري ضد نادي سموحة واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، ليصبح رصيد الزمالك 7 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما مباريات نادي إنبي فكانت في الجولة الثالثة ضد غزل المحلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ويحتل الفريق البترولي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة.

تنقل مجموعة قنوات أون سبوت مباريات اليوم مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية. 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.