الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / رسالة شكر من أستاذ جامعي إلى رئيسه
الدكتور محمد صبحي فودة

رسالة شكر من أستاذ جامعي إلى رئيسه

إلى معالي رئيس قسم الصحافة والنشىر وشيخ الاعلامين فضلية الاستاذ الدكتور عبد العظيم خضر حفظه الله
قد يعجز أحياناً التّعبير عن الشّكر والامتنان لأشخاص فعلوا الكثير لأجلنا ولا زالوا يفعلون الكثير، لذا نعبّر عن مشاعرنا الجميلة لمن وقفوا معنا وأبدوا اهتماماً.
إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقّاً سعيتم فكان السّعي مشكوراً، إن جفّ حبري عن التّعبير يكتبكم قلب به صفاء الحبّ تعبيراً.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشّكرالذي لايستحقه إلا أنت.
إليك يا من كان له قَدَم السّبق في ركب العلم والتّعليم،في كليةالاعلام جامعةالازهر، إليك يا من بذل ولم ينتظر العطاء، إليك أُهدي عبارات الشّكر والتّقدير.
تلوح في سماء الاعلام دوماً نجما برّاق، لا يخفت بريقه عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءته بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانه في سمائنا كلّ ساعة فاستحق وبكلّ فخر أن يُرفع اسمه في عليانا.
من أيّ أبواب الثّناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر،
وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر
، كنت كسحابة معطاءة سقت الأرض فاخضرّت، كنت ولازلت كالنّخلة الشّامخة تعطي بلا حدود، فجزاك عنّا أفضل ما جزى العاملين المخلصين، وبارك الله لك وأسعدك أينما حطّت بك الرّحال.
لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقامٍ مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نُهديك، وربّ العرش يحميك. عبر نفحات النّسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل، شكرا لك من الأعماق.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.