الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / هاني مهنا يكشف كواليس حياة رجال نظام مبارك داخل سجن طرة.. فيديو
الموسيقار هاني مهنا

هاني مهنا يكشف كواليس حياة رجال نظام مبارك داخل سجن طرة.. فيديو

حكى الموسيقار هاني مهنا يومياته داخل سجن طره، خلال لقائه ببرنامج حروف جر المذاع على فناة “نجوم إف إم”، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، وتحدث عن علافته بجمال وعلاء مبارك داخل السجن وكيف كانت الأمور تسير داخل السجن.

قال “مهنا”، إنه تعرف على نجلي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، “ووجدهما في قمة الإحترام” على حد قوله، مضيفًا: “أول ما روحت كنت مخضوض أوي، لقيت علاء جابلي تليفزيون، وجمال جابلي ثلاجة، حاجات كانت زيادة عندهم، وكانت أول مرة أقعد معاهم واتعرف عليهم عن قرب”.

وأضاف أنه حينما وصل إلى سجن طره، تم إيداعه في مبنين بهم 14 شخصية من نظام حكم الرئيس الأسبق محمد حستي مبارك، هذا المبنيان يسعان لأكثر من 3000 شخص، متابعًا: ” أول ما دخلت السجن وجدت مسجد كبير بناه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، بالإضافة إلى صالة جيم تضم أحدث الأجهزة، وطرابيزات بنج وبلياردوا أحضرهم رجل الأعمال أحمد عز”.

وتابع: “تجربة السجن استفدت منها كثير أصبحت الآن أصلي جميع الفروض في أوقاتها، بالإصافة إلى المواظبة على تلاوة القرآن الكريم.

إقرأ أيضًا:

شكري يستقبل نظيره الأردني لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.