الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بسبب كورونا.. مباراة توتنهام وأستون فيلا مهددة بالتأجيل
استون فيلا

بسبب كورونا.. مباراة توتنهام وأستون فيلا مهددة بالتأجيل

أعلنت  رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، عن إمكانية تأجيل مباراة توتنهام وأستون فيلا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، نظرًا لضرب مرض فيروس كورونا صفوف فريق أستون فيلا، مما أدى إلى إغلاق مركز التدريب الخاص بالنادي.

وفي مباراة أستون فيلا مع فريق ليفربول في الكأس، اضطر الفريق إلى لعب المباراة بالفريق الثاني، نظراً لإصابة لاعبي الفريق الأول، وخسر الفريق بنتيجة 4-1.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الرابطة تدرس استبدال مباراة توتنهام وأستون فيلا بإقامة مباراة توتنهام وفولهام المؤجلة منذ 30 ديسمبر الماضي، يوم الأربعاء المقبل.

ولكن فريق فولهام رفض هذا الإقتراح لأن الفريق لعب 120 دقيقة في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المفترض أن يخوضوا لقاءًا أمام تشيلسي يوم الجمعة المقبل أي بعد يومين من لقاء توتنهام إذا أُقيمت المباراة يوم الأربعاء.

وتدرس رابطة الدوري الإنجليزي، تأجيل مباراة لقاء فولهام وتشيلسي إلى يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة، لجعل إقامة مباراة توتنهام وفولهام ممكنة.

إقرأ أيضًا:

جدو يعلن اعتزال كرة القدم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.