الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / علي حميدة باكيًا على الهواء: مش معايا فلوس أدخل مستشفيات
الفنان علي حميدة

علي حميدة باكيًا على الهواء: مش معايا فلوس أدخل مستشفيات

دخل الفنان علي حميدة في نوبة بكاء، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة «mbc مصر»، أثناء حديثه عن حالته الصحية، وتعرضه لأزمة صحية نتج عنها تليف في الكبد وسخونية وضيق بالتنفس.

وقال حميدة خلال المداخلة الهاتفية: ” أنا الآن في مستشفى مطروح العام .. مش معايا فلوس أدخل مستشفيات.. قمت بعمل فحوصات وإشاعات وفي انتظار نتائجها لمعرفة نوع المرض”.

وعلى الفور تواصل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مع برنامج الإعلامي عمرو أديب، وأعلن عن تكفله لعلاج الفنان علي حميدة، ووجه “أديب” الشكر للفنان أشرف زكي على سرعة استجابته، معربًا عن تمنيه أن يتدخل الفنان هاني شاكر ويساعد في علاج الفنان علي حميدة.

وفي ذات السياق، وجهت وزيرة الصحة بعلاج الفنان علي حميدة على نفقة الدولة، ونقله إلى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم، ولإجراء الفحوصات الطبية للإطمئنان على حالته الصحية.

إقرأ أيضًا:

هاني مهنا يكشف كواليس حياة رجال نظام مبارك داخل سجن طرة.. فيديو

جدو يعلن اعتزال كرة القدم

الصورة الأخيرة للفنان هادي الجيار قبل وفاته

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.