الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الجبالي: العمل مستمر تحت شعار يد تبني وأخرى تحمل السلاح
المستسار حنفى جبالى

الجبالي: العمل مستمر تحت شعار يد تبني وأخرى تحمل السلاح

قال المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، إن العمل مستمر تحت شعار يد تبني ويد تحمل السلاح في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتوجه الجبالي في أول كلمة له بعد تنصيبه كرئيس لمجلس النواب، الشكر لأعضاء مجلس النواب السابق الذين بذلوا جهد لإنجاز العديد من المشروعات في ظل قيادة زعيم مخلص هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى تشهد له أفعاله علي أرض الواقع بما أنجزه وتوجيهاته للحكومة، وذلك على حد قوله.

وقال الجبالي، إن دور النواب الرقابي على الحكومة لا يقل أهمية عن دورهم فى التشريع، مؤكدًا على أن فاعلية الرقابة متوازنة لا تميل كل الميل ولا تتشدد ولا تبالغ بالتهويل أو التهوين.

كما توجه بالشكر خلال كلمته إلى أعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات، ورجال الشرطة والجيش على ما قدموه من جهود حتى انتهاء انتخابات مجلس النواب، مشيرًا إلى أن نتيجة الانتخابات جاءت معبره عن حرية الموطن في اختيار من يمثله في البرلمان.

إقرأ أيضًا:

الإمام الأكبر يهنئ المستشار جبالي لاختياره رئيسا لمجلس النواب المصري

الجبالي رئيسًا لمجلس النواب

أعضاء “النواب” يصوتون على اختيار رئيس المجلس الجديد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.