الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي في مباراة اليوم 12/1/2021
الأهلي

تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي في مباراة اليوم 12/1/2021

تنطلق بعد قليل مباراة الأهلي المصري والإنتاج الحربي في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب السلام we، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيحابية، الأهلي يسعى لتصدر الدوري ومزاحمة الزمالك على الصدارة، والإنتاج الحربي يسعى إلى تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات، محمود “كهربا”.

خط الهجوم: والتر بواليا.

يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا على النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد “الأهلي we السلام”، في إطار مباريات الجولة  السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي بمعنويات مرتفعة، فهو قادم من فوز ثمين وغال على فريق نادي سيراميكا كليوبترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز فريق النادي الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط ليستمر مشوار حصد النقاط، مما يعزز من صدارته للدوري المصري الممتاز في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يأتي الأهلي في صدارة الدوري برصيد 13 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي النادي الزمالك، جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة وكانت أمام فريق وادي دجلة.

ويعد الأهلي حتى الآن هو صاحب أقوى خط هجوم حيث سجل لاعبي الفريق 12 هدف، وصاحب أقوى خط دفاع حيث استقبلت شباكه هدف واحد فقط.

وعلى الجانب الآخر، يسعى مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي ولاعبي الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، تحسن من وضعه في ترتيب الدوري.

الإنتاج الحربي في المرتبة 16 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد أربع نقاط من خمس مواجهات، حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في مثله، وتعرض للخسارة في ثلاث مواجهات.

قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي:

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ‏ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي ‏معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.‏

قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة النادي الأهلي:

وضمت قائمة الإنتاج 20 لاعباً هم: “أحمد يحيي ومحمد عصام الغندور في حراسة المرمى ، على فتحي ، محمد بازوكا ، باسم مرسى ، معاذ الحناوي ، السيد الشبراوي ، إبراهيم عبد الخالق ، علاء سلامة ، احمد عفيفي ، مصطفي الجمل ، مصطفي البدرى ، محمد الشبينى ، محمد طارق أبو العز ، محمد عبد المجيد ، محمود رجب ، غنام محمد ، عبد الرحمن شيكا ، محمد فييرا وحسن ياسين “.

موعد إقامة المباراة والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على ملعب”الأهلي we السلام” في تمام الساعة السابعة والنصف، وتنقل المباراة قناة أون سبورت، وسيعلق على المباراة المعلق بلال علام.

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وأستون فيلا

جدو يعلن اعتزال كرة القدم

القيعي يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.