الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الزمالك يتفوق على المصري بنتيجة 1-0 في مباراة اليوم 12/1/2021
نادي الزمالك

الزمالك يتفوق على المصري بنتيجة 1-0 في مباراة اليوم 12/1/2021

انتهت أحداث مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع فريق نادي الزمالك الفوز بالمباراة بنتيجة 1/0، أحرز الهدف اللاعب إمام عاشور صاحب التسديدات الصاروخية، ليصعد نادي الزمالك إلى صدارة الدوري برصيد 16 نقطة في انتظار ما تسفر عنه مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي ستقام بعد قليل على ملعب استاد we، في تمام الساعة السابعة والنصف.

مع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمصري، استطاع فريق نادي الزمالك التقدم بهدف من تسديدة صاروخية من اللاعب المتوهج خلال الفترة الماضية إمام عاشور، لتسكن تسديدته الزاوية اليمى من مرمى الحارس أحمد مسعود، الذي لم يستطيع التعامل معها.

انتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب برج العرب.

وكان الهدوء هو المسيطر على أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي لكلا الفريقين، فكلا المديرين الفنيين للفريقين يلعبان بخطة فيها شئ من التحفظ، فالشوط الأول بدون أي هجمات خطيرة من لاعبي الفريقين.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كلًا من:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود الونش – احمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور

خط الهجوم : زيزو – بن شرقي – عبد الله جمعة – أوباما

على الجانب الآخر بدأ الفريق المصري بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي، عمرو موسى، أحمد شوشة، وكريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي، وإيزي إيميكا، أحمد رفعت، سعيدو، وعمر كمال.

في الهجوم: كاسينجو.

يسعى الفارس الأبيض مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتعزيز جرعة الثقة لدي الجماهير البيضاء، حيث سيحل نادي الزمالك ضبفًا على النادي المصري في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك صاحب الـ13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل في مباراة كانت أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدف لكل فريق، يمني النفس في تحقيق الانتصار أمام النادي المصري ومزاحمة النادي الأهلي على صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك قادم من انتصار رائع بأداء أشاد به الجميع، حيث قدم الفريق عرضًا رائعًا أمام فريق طلائع الجيش واستطاع اكتساح الجيش بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشئ، أحرز الأهداف يوسف أوباما، وأحرز اللاعب إمام عاشور المنتشي هدفين رائعين.

طموح نادي الزمالك في حصد البطولة ومواصلة رحلة تجميع النقاط يصطدم بفريق المصري صاحب الأداء الجيد هذا الموسم، حيث خاض الفريق 6 مباريات لم يتعرض خلالها لأي هزيمة.

على الجانب الآخر يسعى نادي المصري بقيادة المدرب الشاب علاء ماهر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك، ويدخل المصري المباراة وفي جعبته 10 نقطة، استطاع حصدهم من 6 مباريات لعبهم الفريق، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

ويستمر غياب مصطفى محمد عن قائمة نادي الزمالك، بالتزامن مع مفاوضات نادي سانت ايتيان الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، واللاعب يأمل أن تسير المفاوضات بنجاح ليبدأ رحلته الاحترافية في أوروبا.

كما يغيب اللاعب فرجاني ساسي عن قائمة الفريق، نظرًا لعدم انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، حيث كان اللاعب متواجدًا في بلاده الفترة الماضية.

قائمة نادي الزمالك لمواجهة المصري:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد

خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – حسام أشرف

خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل

موعد إقامة مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة:

تقام مباراة الزمالك والمصري إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، وتنقل المباراة قناة أون سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، ويدير الساحة الحكم الدولي محمد الحنفي.

إقرأ أيضًا:

موعد إقامة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وأستون فيلا

جدو يعلن اعتزال كرة القدم

القيعي يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.