الرئيسية / أخبار لايت / سيلفستر ستالون يعرض فيلا للبيع في كاليفورنيا بـ 3.35 مليون دولار
سيلفستر ستالون يعرض فيلا للبيع في كاليفورنيا بـ 3.35 مليون دولار
سيلفستر ستالون يعرض فيلا للبيع في كاليفورنيا بـ 3.35 مليون دولار

سيلفستر ستالون يعرض فيلا للبيع في كاليفورنيا بـ 3.35 مليون دولار

يبيع نجم “روكي” سيلفستر ستالون منزله في لاكوينتا ، كاليفورنيا ، مقابل 3.35 مليون دولار ، أي أقل بنحو 1.15 مليون دولار مما دفعه قبل عقد من الزمان.

تبلغ مساحة الفيلا المصممة على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والتوسكان 4889 قدمًا مربعًا من المساحة الداخلية ، بما في ذلك أربع غرف نوم وخمسة حمامات ، وفقًا لقائمة جوش ريف من دوجلاس إليمان ، الذي أدرج العقار يوم الأربعاء.

يوفر المنزل المكون من طابقين ، والذي تم بناؤه في عام 2008 ، غرفة جلوس واسعة مع أسقف مزدوجة الارتفاع ومدفأة حجرية وغرفة طعام تفتح على تراس ومطبخ مع خزائن خشبية وجزيرة مركزية من الخشب والحجر ، غرفة إفطار وغرفة نبيذ حسب القائمة.

وتظهر سجلات الملكية أن السيد ستالون ، 73 عامًا ، ممثل وكاتب سيناريو ومخرج ورسام ، اشترى العقار في عام 2010 مقابل 4.5 مليون دولار من خلال صندوق ائتمان.

أدرجه لأول مرة مقابل 4.2 مليون دولار في عام 2014. ومنذ ذلك الحين ، كان المنزل في السوق وخارجها بأسعار مختلفة مع تغييرات في الوسطاء. تم سحبها من السوق في عام 2016 ، عندما تم إدراجها آخر مرة عند 3.625 مليون دولار ، بحسب سجلات الإدراج.

قال وكيل الإدراج السيد ريف إن السيد ستالون وعائلته استخدموا المنزل لقضاء إجازات الصحراء ، ويتم صيانة العقار بشكل جيد، وتشمل تفاصيل التصميم الأبواب الخشبية المزدوجة والمداخل المقوسة والأسقف المقببة والعوارض الخشبية بالإضافة إلى المواقد في جميع الأنحاء، حيث يحتوي مكان الإقامة الذي تبلغ مساحته 0.45 فدانًا على تراسات متعددة ومسبح ومنتجع صحي وحفرة نار مدمجة.

وأوضح السيد ريف: “إنها تقع في أكبر قطعة أرض من بين جميع الفيلات في لاكوينتا”. “ولديها جدول مزدحم يتدفق عبر الفناء الخلفي ، وهو أمر خاص للغاية.”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.