الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / شقيقة سعاد حسني عن خبر وفاة “الشريف”: الجبروت مات
صفوت الشريف

شقيقة سعاد حسني عن خبر وفاة “الشريف”: الجبروت مات

علقت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، جانجاه عبد المنعم، على وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي سبق واتهمته في قتل شقيقتها الفنانة سعاد حسني.

وقالت جانجاه عبد المنعم، في تصريحات صحفية لموقع “مصراوي”: “ربنا موّته بأقل مخلوقاته، كل هذا الجبروت مات بأقل مخلوقات المولى عز وجل، سبحانك يا رب، أنت سبحانك المنتقم الجبار”.

وكانت شقيقة الفنانة سعاد حسني قد اتهمت صفوت الشريف بقتل شقيقتها الفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال استضافتها في برنامج العاشرة مساء على قناة “دريم”، وذلك في ديسمبر 2016 

ومازالت خبر وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني محل تساؤل لدى الجميع، وحادثة وفاتها مازالت تثير جدلًا، حيث هناك شكوك في قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية.

وأعلن في فجر اليوم وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك رئيس مجلس الشورى السابق عن عمر 87 عاما.

إقرأ أيضًا:

وزير المالية: الحكومة وقعت اتفاقات لاستقدام 20 مليون جرعة من لقاحات كورونا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.