الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / مخرج فيلم السرب: سعيد بتوثيق الضربة الجوية المصرية

مخرج فيلم السرب: سعيد بتوثيق الضربة الجوية المصرية

قال المخرج أحمد نادر جلال مخرج فيلم السرب، إنه سعيد بتوثيق الضربة الجوية المصرية التي شنتها القوات المسلحة المصرية على العناصر الإرهابية في درنة بليبا، مشيرًا إلى أن كواليس كانت مثيرة للغاية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزونية، أن اختيار أبطال الفيلم قام بالقياس على الشخصيات الموجودة على الورق، مؤكدًا على أنه عمل جاهدًا على اختيار الممثل الأصلح للدور.

وأشار إلى أن جميع المشاركين في الفيلم كانوا على درجة كبيرة من الإنضباط حتى يعكس العمل شكل الانضباط الذى تتمتع به القوات الجوية المصرية، مشيرًا إلى أن جميع الممثلين بذلوا قصارى جهدهم لتقديم كل ما في وسعهم لإخراج العمل الفني بشكل مشرف.

وعن أصعب اللقطات في الفيلم، قال: “أصعب اللقطات التى واجهته فى تصوير الفيلم هي اللقطات الخاصة بالطائرات الحربية، لأنها تعتبر شيء جديد ولم يتم قبل ذلك تصويره بشكل سينمائى”، وتابع أن توقيت الفيلم يصل إلى ساعتين أو ساعتين و10 دقائق. 

إقرأ أيضًا:

فيلم السرب يحكي عن ملحمة ثأرية شنتها القوات المسلحة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.