الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 وطريقة التسجيل بالتفصيل
رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 وطريقة التسجيل بالتفصيل
رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 وطريقة التسجيل بالتفصيل

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 وطريقة التسجيل بالتفصيل

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 ، بات من أبرز عمليات البحث التي شهدت اهتمامًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة، وذلك مع اقتراب ماراثون امتحانات الصف الثاني الثانوي لعام 2021، في ظل إغلاق المدارس والجامعات بسبب الإجراءات الإحترازية التي تشهدها الدولة لمحاربة فيروس كورونا؛ حرصًا على سلامة الطلاب، وفي السطور التالية نتعرف على رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 وموعد انتهاء التسجيل.

تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021

أكد الدكتور طارق شوقي وزرير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد انتهاء تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 ، هو غدًا الأحد الموافق 21 فبراير ، حيث تعد الاستمارة بمثابة طلب للتقديم في امتحانات الصف الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي، وأشار وزير التربية والتعليم ؛ إلى ضرورة التسجيل في الإستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي، مع التأكيد على انتهاء مديري المدارس من تسليم الطلاب لأجهزة التابلت وشريحة البيانات؛ حتى يتمكنوا من خوض ماراثون امتحانات الصف الدراسي الأول يوم السبت الجاري الموافق 27 فبراير، لكلا الصفين الأول والثاني الثانوي.

استمارة الصف الثاني الثانوي 2021

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة توافر خدمة الإنترنت بشكل جيد لطلاب المدارس الثانوية ، حتى يتمكن كل طالب من أداء امتحانه دون أن تعوقه أي مشكلات إلكترونية، وفي حالة وجود أي عوائق ترسل المديرية تقريرًا للوزارة حتى تتمكن حلها في أسرع وقت.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم امتحانات ورقية بشكل مجمع في آخر كل شهر بكل مدرسة خلال شهر مارس حتى شهر مايو لكلا الصفين الرابع الإبتدائي والثاني الإعدادي، والتي تعتبر بديلًا لإمتحانات الترم الثاني، مع عقد امتحانات عبر الإنترنت من المنزل خلال آخر شهر مارس حتى شهر مايو لكلا الصفين الأول والثاني الثانوي، والتي تعد بديلًا عن امتحانات الترم الثاني.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحتها لإمكانية تسجيل بيانات كل طالب من خلال استمارة الكترونية تمنح دخول الامتحانات لطلاب الثانوية العامة وفيما يلي نتعرف على رابط وكيفية التسجيل في استمارة الصف الثاني الثانوي 2021 .

كيفية تسجيل استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 

  • قم بالدخول إلى موقع “وزارة التربية والتعليم“.
  • أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة له.
  • قم بإدخال بيانات الايميل والتي تشمل الباس ورد، واضغط على “تسجيل الدخول”.
  • ادخل بياناتك بشكل صحيح وتشمل ” كتابة الاسم رباعي، الرقم القومي، المحافظة التي تقيم بها، الإدارة التعليمية التابع لها”.
  • قم بحديد نوع الشهادة المقيد بها وهى “علمي أو أدبي”.
  • احفظ البيانات المكتوبة بعد التأكد من صحتها.
  • قم بطباعة الاستمارة واحتفظ بها لتتمكن من دخول الامتحانات.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Haitham

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.