الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / Barcelona قد يفتقد بيكيه أمام أوساسونا
جيرارد بيكيه

Barcelona قد يفتقد بيكيه أمام أوساسونا

أفادت تقارير صحفية إلى أن نادي Barcelona الإسباني يدرس منح جيرارد بيكيه مدافع الفريق راحة سلبية خلال مباراة الفريق القادمة مع  أوساسونا المحدد لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدورى الإسبانى.

يذكر أن نادي Barcelona الإسباني، قد استطاع التغلب على فريق إشبيلية في مباراة مثيرة  شهدت الكثير من الأحداث، لجأ خلالها الفريقين إلى لعب أشواط إضافية، وكان برشلونة قد خسر من فريق إشبيلية في مباراة الذهاب لبطولة كأس ملك أسبانيا بهدفين نظيفين، واستطاع برشلونة أن يحقق الريمونتادا أن ينتصر على إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة، ليصعد إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا، وفي انتظار الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلياو.

وأوضحت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن بيكيه تعرض للإصابة فى الركبة خلال المباراة فى ركبته، ويدرس رونالدو كومان المدير الفنى لنادى Barcelona منح اللاعب راحة أمام أوساسونا بدلا من تفاقم الإصابة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.