الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تقييم سئ للنجم محمد صلاح في الشوط الأول لمباراة ليفربول وتشيلسي
محمد صلاح

تقييم سئ للنجم محمد صلاح في الشوط الأول لمباراة ليفربول وتشيلسي

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي  في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021، ويشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، وحصل محمد صلاح في الشوط الأول على تقييم صادم، حيث حصل على تقييم 6.2 / 10 حسب تقييم موقع WhoScored، وهو ثالث أقل تقييم في ليفربول.

ولم يتمكن محمد صلاح من تسديدة أي كرة على المرمي خلال الشوط الأول من المباراة، وقام بمراوغتين وقطعت منه الكرة في مناسبة وحيدة.

على الجانب الآخر كان فريق تشيلسي هو الأخطر طوال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وأهدر تيمو فيرنر أكثر من فرصة، كما سجل هدفًا ألغاه حكم اللقاء بداي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.

يذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًا المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي،  برصيد 43 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الخامس متفوقًا على ليفربول بفارق نقطة، ويتصارع الثنائي على الصعود إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا والذي يحتله إيفرتون حاليًا بـ 46 نقطة.

إقرأ أيضًا:

Barcelona قد يفتقد بيكيه أمام أوساسونا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.