الرئيسية / اخبار عاجلة / أمين عام مجمع البحوث الأسبق يرشد الصائمين لنفحات رمضان
فضيلة الشيخ محمد زكي بداري

أمين عام مجمع البحوث الأسبق يرشد الصائمين لنفحات رمضان

أكد فضيلة الشيخ محمد زكي الأمين العام الأسبق لمجمع البحوث الإسلامية، على ضرورة استغلال هذه الأيام المباركة، التي خصها الله تعالى بنفحات وبركات فضلها على سائر الأيام، وأن نُعبر فيها بتوبة خالصة وصادقة وأن نحمد الله أن أدركنا هذه الأيام (قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون).

وأضاف خلال برنامجه “نفحات الأمين” – المذاع عبر صفحات مؤسسة البيت المحمدي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- أنه ينبغي على كل صائم أن يكون على قدر هذه الأيام من التضرع إلى الله وذكره وشكره وقيام الليل تقرباً له، ففضل الله وعطاءه يزداد في هذه الليالي المباركة.

يذكر أن مؤسسة البيت المحمدي برعاية فضيلة الدكتور محمد مهنا أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأزهر وخادم البيت المحمدي تحرص على نشر فيديوهات لعدد من أساتذة وعلماء الأزهر الشريف للتذكير بفضائل شهر رمضان ومنها برنامج نفحات الأمين الذي يقدمه فضيلة الشيخ محمد زكي رزق أمين عام مجمع البحوث الإسلامية الأسبق، وعضو اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.